أكــيــد بــكــرة أحــلــى

الأحد، 29 يناير 2012

لعبة حرب الملوك لعبة إسترتيجية حربية بدون تحميل

 لعبة حرب الملوك لعبة إسترتيجية حربية بدون تحميل






نبذة عن اللعبة



الشعوب :


إحدى عشرة شعوب تتقاتل في حرب الملوك، ولك الخيار في أيها تنتسب. لكل منها مهارات متميزة وتمنح بطلك زيادات معينة يمكنه استغلالها لتطوير مملكته. اختر الشعب الاقرب إلى شخصيتك واتراتيجيتك القيادية!


القلعة الخاصة بك :




لديك قلعة واحدة هي عاصمتك في أوائل اللعبة، ورسم استراتيجيات لتطويرها في المدى البعيد أول دعامة من دعامات امبراطوريتك المستقبلية وأول ما يجب عليك القيام به - التوازن بين البعد الحربي والبعد الاقتصادي في المملكة.


المعارك :


لعبة الملوك لعبة إسترتيجية حربية


كن دقيقاً وبارعاً في وضع تنظيم خاص لجيشك ملتزماً التوازن في خصائص مختلف الوحدات - الفرسان، وحدات فك الحصار، الرماة والمشاة كي يستطيع تحمل وطأة هجوم الأعداء. احسب ألف حساب قبل بناء الجيش عَدَداً وعُدَداً، فالكمية لا تضمن الجودة!


المهارات :


طور مهاراتك الملكية آخذاً في الاعتبار أن تفضيل المهارات الحربية على المهارات التجارية يهسل عليك مواجهة الأعداء في ساحة الوغى ولكنه يضر بإقتصاد مملكتك. لذا فإن مراعاة التوازن بينهما ستوصلك إلى المراكز الأولى جنباً لجنب أقوى ملوك العصور الوسطى.



التحالف :


اختر حلفاءك بعناية وحذر فانك لا محالة أحوج إليهم في أوقات الشدة. أنشئ تحالفاً خاصاً بك او انضم لحلف آخر، خض المعارك مع سائر الملوك واسحق ملك الشر!


تحدي الملل ولن يتطلب الأمر منك الكثير لفهم طريقة اللعب فهي سهلة للغايه

 *مروان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

عدد الاون لاين