أكــيــد بــكــرة أحــلــى

الأحد، 29 يناير 2012

لعبة ترافيان 4 الجديده كليا بالجرافيك الرائع - Travian4


لعبة ترافيان 4 في زيها الجديد- Travian 4

النسخه الجديده كلياً من ترافيان لعبة ترافيان الجديده كليا بالجرافيك

لعبة ترافيان الجديده كليا بالجرافيك

مزايا لعبة ترافيان 4 الجديدة:

مزايا جرافيك جديدة بالكامل الآن ترافيان4 مع الكثير الكثير من الجرافيك الجديد، لتخبر ليس فقط عن تطويرات هائلة في اللعبة، بل والكثير من المزايا والفوائد للاعبين.

نظام بطل مطوّر بالكامل نظام بطل مطوّر ومحدّث بالكامل، مع المئات من التحديّات والمغامرات الجديدة: كل هذا ينتظرك في ترافيان4!

تمت إضافة قبيلة جديده وهي التتار: وهو شعب تَدار قراه من قبل الكمبيوتر (برنامج اللعبة). سيقوم هذا الشعب بالدفاع عن قراه ومنطقته بضراوة ضد هجمات اللاعبين. الجسورون من اللاعبين فقط، يمكنهم ليّ ذراع التتار والاستفادة من ثرواتهم.

كما يوجد أيضا خارطة قابلة للتكبير والتصغير خارطة ترافيان الجديدة، تحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة للاعبين، مع إمكانيات أكثر للفلترة، التكبير والتصغير وإظهار الكثير من المعلومات عن الجوار بواسطة الصور أيضاً! في ترافيان4 سيكون بإمكانك ترتيب أوراقك لمواجهة الخصم عبر المعلومات التي تحصل عليها من الخارطة

وهناك الكثير من التحسينات المقترحة من مختلف اللاعبين العديد من التطويرات في ترافيان4 كانت اقتراحات من لاعبي ترافيان في السابق، أضفناها بناء على طلب محبي ترافيان. كمثال: أسر الحيوانات، تسريع انتاج القوّات، دخول أسهل للتحالف والمنتدى إضافة إلى خارطة تحتوي على معلومات أكثر

اللعبة لا تحتاج لتحميل فقط قم بالتسجيل بالضغط هنا و ابدأ اللعب فورا مجانا! اضغط هنا للتسجيل.

صور من داخل اللعبة :

لعبة ترافيان الجديده كليا بالجرافيك

تقرير المعركة: درب مبكراً القوات للدفاع عن مملكتك أو قوات للهجوم على اعدائك. هكذا يمكنك أن تنهب الموارد الخامة لكي تطور في الوقت المناسب القرية الى أمبراطورية عظيمة.

نظام الأوسمة: كل أسبوع سيتم إختيار افضل ١٠ لاعبين وأفضل ١٠ تحالفات في فئات مختلفة. ويتلقى كل منهم وسام كشهادة لمهارتهم.

نظام المهام: نقدم لك معطي المشورة، "رئيس المهمات" الذي سيقف بجانبك كمرشد في الساعات الأولى ليساعدك في تطوير قريتك. لتفعيل رئيس المهمات، أنقر فقط على الصورة في يمين الشاشة.

لعبة ترافيان الجديده كليا بالجرافيك

انضم إلى أسرة ترافيان الآن، أرِ كل اللاعبين براعتك في اللعب!
معنا تنتظرك الكثير من التحديات، أروع الصور، والكثير الكثير من المزايا الجديدة. كن واحداً من أوائل اللاعبين لتبدأ معركة المجد والثراء والسطوة، اِلعب ترافيان لتتنافس مع آلاف اللاعبين الآخرين على كسب الذهب، زيادة السكان وتوسيع الامبراطوريات.

اللعبة لا تحتاج لتحميل فقط قم بالتسجيل بالضغط هنا و ابدأ اللعب فورا من متصفحك اضغط هنا للتسجيل!
*مروان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

عدد الاون لاين